الجمعة، 26 يوليو 2019

تلاوة خاشعة جدا للقارئ إسلام صبحي

تلاوة خاشعة للقارئ إسلام صبحي 
الكثير منا يبحث عن شيء يسكن قلبه ويجعله هادئ ومرتاحاً واليوم من خلال هذا التدوينة نقدم لكم تلاوة خاشعة وهادئة للقارئ إسلام صبحي القارئ الذي أصبح الكثير مدمن على تلاوته وصوته على الرغم من أن القرآن الكريم هو إدمان أصلاً كيف والله سبحانه وتعالى يقول ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) تلاوة هادئه للقارئ إسلام صبحي .

تعريف بالقارئ :
القارئ اسلام صبحي (انجليزى: Islam Sobhi) ولد في 25 سبتمبر سنة 1998 بمحافظة المنوفيه فىمصر[1][2][3][4][5][6][7] و بسبب موهبته تم تكريمة من قبل محافظ المنوفية و من روعة و جمال صوته الرقيق الجميل و تلاوتة التي ابدع فيها .
== حياته == شاب مصري من مواليد محافظة المنوفيه ولد في سنة 1998. تفاجأ به الجميع بسبب صوته الجميل والمريح للقلب في القرآن, ولديه موهبة رهيبة في التلاوة, انتشرت مقاطع تلاواته على الصفحات والقنوات والمواقع المختلفة و وصل إلى الآن بالإجمالي حوالي 50 مليون مشاهدة من كل القنوات علي اليوتيوب [8][9] و من روعة صوته تم حصوله علي الدرع الفضي و البرونزي و الذهبي من قبل اليوتيوب تم وصول قنوات و نتائج البحث العالمية باسم اسلام صبحي علي 100 مليون مشاهدة حفظه الله سبحانه وتعالي .

لماذا أخترت لنا هذا التلاة ؟
تلاوة هذا الشاب للقرآن الكريم تجعل قلبي مطمئن وهو القرآن الكريم كله إطمئنان فكيف إذا كان قرآن كريم بصوت خاشع إسلام صبحي وهادئ منذ أن سمعت هذا الصوت إلا وأصبحن مدمن عليه كثييرا وعندما أسمعه أرتاح كيف لا وهو القرآن الكريم لذلك إذا أردت الراحة والسعادة والإطمئنان فعليك بالقرآن الكريم تلاوة وإستماع وتدبرا وتفسيرا وعملا .

هل تريد السماع أم التحميل ؟
لقد جمعنا لك ذلك عن طريق هذا الموقع المشهور والمعروف لذا الكثيير كل ماعليك هو الضغط على هذا الرابط ↓



0 التعليقات

إرسال تعليق