السبت، 31 أغسطس 2019

طريقة صنع لعبة إحترافية بنفسك دون تعلم البرمجة للاندرويد | برنامج صنع الألعاب للاندرويد

طريقة صنع لعبة بنفسك دون تعلم البرمجة 

في هذا المقال ستتعرف على طريقة إنشاء لعبة بنفسك وبدون أن يساعدك أحد غيرك ولذللك يقدم لكم موقع تكنلوجيا المعلومات برنامج صنع لعبة بنفسك دون أن تتعلم البرمجة مجانا إن كنت تتسأل يوميا عن طرق إنشاء وصنع الألعاب فأكيد تعرف أنه من خلال البرمجة أو برمجة الألعاب تستطيع أن تصنع لعبة ولكن اليوم بدون أن نتعلم البرمجة ستصنع بنفسك اللعبة .

إذا كنت من هواة الألعاب وتعشق الألعاب فأكيد قد دخلت في رأسك فكرة كيفية تم صنع هذا اللعبة الجميلة ولكن اليوم ستقوم بإنشاء الألعاب بنفسك وستفتخر أنك قمت بإنشاء هذا اللعبة .
لماذا أقوم أنا بصنع اللعبة بنفسي ؟
كما قلنا لكم إذا كنت من من يحبون الألعاب فأكيد تريد صنع لعبة خاصة بك 
2- هل تعلم أن صانعي ومبرمجي الألعاب يجنون المزيد من الأرباح ومن الأموال عن طريق تلك الألعاب وإذا كنت تعلم فأكيد قد دخلت لك فكرة أن تصنع اللعبة بنقسك وتقوم بربح المال من خلال لعبتك وتقوم بتطويرها بنفسك 
3- من أجل المتعة والتسلية 
4- من اجل إيصال هدف معين 

طريقة صنع لعبة بنفسك دون أن تتعلم البرمجة
نقوم الآن بالتعريف عن البرنامج 
Ready هو تطبيق مفتوح لإنشاء البرامج يعلمك تصميم الألعاب، والتطبيقات، والبرمجيات دون أي خبرة سابقة بالبرمجة. 

هل تتهيب البرمجة ولكن ترغب في تعلمها؟ Ready هو الحل الأمثل لك. تم تصميم Ready بواسطة محرك الألعاب الاحترافي Unity3D ليعلمك كيف "تفكر بطريقة برمجية" من خلال واجهة رسومية بسيطة. ومن ثم يمكن لعب ألعابك على iPad، وMac، وPC.

اختر من مكتبة من مئات العناصر، والإجراءات القابلة للبرمجة مثل "الرصاصة" و"الميلان للتحرك"، إضافة إلى مؤثرات خاصة. أصبحت البرمجة بسيطة للغاية --"عندما يحدث هذا، افعل ذلك"-- يمكنك لأي شخص استخدامه. وإذا كنت تعرف كيف تبرمج بالفعل، فيمكنك الاستفادة بأقصى قدرات التطبيق وإنشاء مشاهد "جاهزة" لتظهر مهاراتك. ستدهشك كمية المرح التي يحتويها Ready.

تعال لتبني وتستكشف عالما جديدا!

تحميل برنامج صنع الألعاب للاندرويد

0 التعليقات

إرسال تعليق