اعلان الحلقة الثالثة من مسلسل قيامة عثمان مترجم بالعربية الموسم الاول

إعلان الحلقة الثالثة 3 من مسسلسل المؤسس عثمان مترجم للعربية 
وبعد نجاح الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان يظهر لنا مباشرة وكما تعودنا كل مرة في مسلسل قيامة ارطغرل الاعلان الاول للحلقة الثالثة لمسلسل قيامة عثمان ونحن بدرونا قمنا برفع لكم الاعلان الاول من مسلسل قيامة عثمان .

مسلسل قيامة عثمان اعلان الحلقة الثالثة 3 مترجمة بالعربية 
الاعلان الترويجي الأول للحلقة 3 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان
بث القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان برمو الاعلان الأول للحلقة 3 الثالثة من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان حيث كشفت القناة التركية أنه سيتم عرض الحلقة في 5 ديسمبر.

أحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان
أحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حيث بعد قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع الى الصلابة والقوى والغنى، يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والمغول والصليبيين والروم والفرس، والادوار التاريخية تحتاج الى تدريب.
وخضع النجم التركي بوراك الذي يجسد دور عثمان غازي لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين، لإتقان دوره في هذا المسلسل الجديد مسلسل قيامة عثمان.
حيث من المتوقع ان تكون الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان ان تكون مفعمة بالتشويق والاثارة، ولا يتم الفرح دائما حيث من المتوقع ان ارطغرل بعظمته وهيئته يوصي اولاده وخاصة عثمان الاصغر ان يكمل هذه المسيرة والفتوات والغزو ويزيد من قوة الدولة العثمانية وزيادة جيشها.
وسيكون مسلسل قيامة عثمان هو مكملا لوقائع التي تمت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ومن المنتظر ومن ضمن التوقعات أنه سيتم ظهور الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في دور أرطغرل وذلك خلال الحلقة الأولى من المسلسل وبعد ذلك يموت ليقوم من بعده الممثل بوراك أوزيجيفت الذي يجسد شخصية ابنه عثمان بتكملة أحداث المسلسل وتأسيس الدولة العثمانية، ويتوسع هذا المسلسل ليصل إلى جميع الدول في كلاً من قارة أسيا وأفريقيا وأيضاً أجزاء كبيرة من أوروبا.


لمشاهدة كل ما يتعلق بالمسلسل أول بأول على قناتنا في التليجرام : https://t.me/Othman02020
Hassan
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة تكنولوجيا المعلومات .

جديد قسم : الجزء الأول

إرسال تعليق