ربح 12% أسبوعيا من الاستثمار على الانترنت 2020

الربح من الانترنت 2020 بدون فعل شيء 
مرحباً بكم زار مدونة تكنلوجيا المعلومات في مدونتكم الجميلة نتطرق اليوم الى موقع جديد ولديه مشروع رائع مشروع الربح من التجارة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإستثمار أموالك فيه والربح مه 12% اسبوعيا ولكن مثل هذا المواقع محرمه شرعياً لذلك ساعطيك طريقة للربح منه مجانا في أخر المقال .
شاهد الآن بالصور أرباحي التي حصلت عليها مجانا 
هذا الأرباح لكي تحصل عليها كل ما عليك مراسلة الدعم الفني عبر هذا الإيميل support@genesistrade.fund وترسل لهم رسالة باللغة الأنجليزية ( تستخدم مترجم جوجل للمساعدتك في الترجمة ) تقول فيها أنه معك قناة يوتيوب او موقع ويب او صفحة على التليجرام او غيرها وأنا سأعمل لكم إعلان لموقعك وأنتظر الرد حيث سيقوم بإضافة مبلغ 50$ في حسابك وستحصل على ارباحها اسبوعيا 6$ مجانا ويزيد المبلغ كلما كان أداء قناتك او موقعك او صفحتك .... أقوى وأكثر مشتركين ولكن ملاحظة مهمة يجب أن تنبه الجميع ان الأستثمار في هذا الموقع حرام وأنك فعلت هذا إنما للحصول على اموال مجانية وتعطيهم الطريقة ولكن قبل عمل الإعلان كما قلت يجب مراسلة الموقع عبر الإيميل .

كلام عن الموقع الأستثماري :
تسيطر روبوتات التداول اليوم على 70٪ من التجارة والاستثمار. مع كل يوم يمر ، يتم إجراء المزيد والمزيد من المعاملات التجارية دون تدخل بشري مباشر. فرص التجار العاديين ، الذين ما زالوا يقومون بالتداول اليدوي ، لجني أرباح عالية من التداول ، تتلاشى على الإطلاق! تعمل صناديق التحوط الكبرى في العالم والبنوك الكبرى منذ فترة طويلة على تعيين علماء الرياضيات والمبرمجين الذين يطورون نماذج تداول للروبوتات ويستخدمون البيانات التاريخية. على أساس هذه ، تم تصميم خوارزميات التداول ، التي تتنبأ بكل الفرص المتاحة في السوق وتنفيذ المعاملات التجارية مباشرة! عصر التجار بالمعنى التقليدي يقترب بسرعة من نهايته. اليوم ، نحن على وشك عصر جديد تمامًا - تداول الذكاء الاصطناعي مدعومًا بالذكاء الاصطناعي! يمكن للذكاء الاصطناعي معالجة كميات هائلة من البيانات المالية والتجارية بشكل مستمر. يمكنه استخدام البيانات التي يتم جلبها من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Facebook و Twitter والمواقع الإخبارية والمدونات المواضيعية ، وحتى البرامج والقنوات التلفزيونية والترفيهية! تتعلم منظمة العفو الدولية فهم الاتجاهات العالمية الرئيسية وتحسن باستمرار توقعاتها بشأن الأسواق المالية.

يعمل فريقنا بفعالية في الأسواق الناشئة منذ عام 2001. على مر السنين ، قمنا بتطوير مئات من خوارزميات التداول ، والتي لا نزال نستخدمها حتى اليوم. نحن لا نتوقف عن ذلك. نحن ننشر أحدث التقنيات لنمو أعمالنا. بعض هذه الابتكارات تشمل الحل المتطور الذي صممه علماء الرياضيات والمبرمجون لدينا. لقد تم اختباره بنجاح على مدار العام الماضي. نحن نتحدث عن روبوت جينيساي التجاري الذي يبني توقعاته على أساس الذكاء الاصطناعي. عادة ما تجري روبوتات التداول عملية تداول حسابي ، حيث يتم وضع معايير تداول محددة مسبقًا ، مثل الوقت وحجم التداول والسعر في الاعتبار. ولكن بصرف النظر عن هذه المعايير ، يأخذ روبوت جينيساي التجاري في الاعتبار مجموعة معقدة من العوامل التي يمكن أن تؤثر على أحداث السوق. وتشمل هذه العوامل الوضع النقدي العالمي ، والتغيرات في فريق الإدارة العليا للشركات والمؤسسات ، والسياسة العالمية ، وتحليل مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى ، والمنتديات المواضيعية ، ومنافذ الأخبار ، والمدونات المالية الخاصة والموضوعية!

نظام الشبكة العصبية AI يأخذ في الاعتبار كل التفاصيل. هذا هو السبب في أن عملية التداول لم تعد خوارزمية ، وبالتالي القضاء على أي مظهر من مظاهر المشاعر غير المنطقية ، مثل الخوف والجشع. يظهر بحثنا أن الذكاء الاصطناعي يقدم نتائج أفضل بكثير من الروبوت التقليدي

رابط الموقع الأستثماري :
https://genesistrade.fund/acc/a/hassan1999
Hassan
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة تكنولوجيا المعلومات .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق